شبكه برشلونه لـلأبد

شبكه برشلونه لـلأبد لعشاق البرشا
 
البوابةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 يونايتد يستقبل سيتي في دربي مانشستر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
D7MY
مـديـر الـمـوقـع
مـديـر الـمـوقـع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 108
العمر : 29
الموقع : شبكه برشلونه للابد
العمل/الترفيه : طالب
تاريخ التسجيل : 15/10/2007

مُساهمةموضوع: يونايتد يستقبل سيتي في دربي مانشستر   السبت فبراير 09, 2008 4:29 pm




في الوقت الذي سينتظر فيه أرسنال المتصدر حتى مساء الاثنين ليخوض مباراته مع ضيفه بلاكبيرن روفرز على "ستاد الإمارات"، سينصب الاهتمام على مباراة مانشستر يونايتد حامل اللقب والوصيف مع جاره مانشستر سيتي الأحد على ملعب "أولد ترافورد" في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.
وسيقيم مانشستر يونايتد مراسم خاصة بمناسبة مرور 50 عاماً على كارثة ميونيخ التي أودت بحياة ثمانية من لاعبيه إضافة إلى حارس سيتي السابق فرانك سويفت الذي كان يعمل مراسلاً وقتذاك.
وسيكون أفضل شيء يمكن أن يفعله يونايتد لتكريم لاعبيه الراحلين، هو استعادة نغمة الفوز التي افتقدها في المباراة الأخيرة أمام توتنهام (1-1) حيث كان محظوظاً بإدراك التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع، ما فك ارتباطه مع أرسنال وبالتالي تركه متخلفاً عن منافسه اللندني بفارق نقطتين.
تشلسي – ليفربول

وعلى ملعب "ستامفورد بريدج"، سيكون تشلسي الثالث بفارق 6 نقاط أمام عقبة ضيفه ليفربول الخامس والذي يقدم أداءً متفاوتاً بين مباراة وأخرى.
ويطمح تشلسي إلى الفوز على ليفربول للبقاء قدر الإمكان على مقربة من ثنائي الصدارة، خصوصاً أنه أهدر نقاطاً بتعادله مع بورتسموث في المرحلة الماضية.
وسيستعيد الفريق اللندني خدمات لاعب الوسط النيجيري جون اوبي ميكيل الذي عاد إلى الفريق بعد خروج منتخب بلاده من الدور ربع النهائي لكأس الأمم الأفريقية.
في المقابل، سيفتقد "الحمر" إلى خدمات المهاجم الإسباني فرناندو توريس الذي تعرض لتقلص عضلي خلال مباراة منتخب بلاده أمام فرنسا ودياً، وقد عبر مواطنه المدرب رافايل بينيتيز عن سخطه بسبب ما حدث قائلاً :"أمامنا ثلاث مباريات هامة جداً خلال عشرة أيام وفي ثلاث مسابقات مختلفة وخسرنا جهود هدافنا. كأنه لا يكفي أن يتركوا الفريق ويخضعوا لتدريب مختلف وحمية مختلفة (مع المنتخب) فإنهم يعودون إلينا مصابين أيضاً".
ويلعب في المباريات الأخرى، أستون فيلا مع نيوكاسل، وبولتون مع بورتسموث، ودربي كاونتي مع توتنهام، وايفرتون مع ريدينغ، وميدلزبره مع فولهام، وسندرلاند مع ويغان، ووست هام مع برمنغهام.



المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barc.ahlamontada.com
 
يونايتد يستقبل سيتي في دربي مانشستر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكه برشلونه لـلأبد :: اقسم العربيه و العالميه :: قسم اخبار الرياضه العربيه والعالميه-
انتقل الى: