شبكه برشلونه لـلأبد

شبكه برشلونه لـلأبد لعشاق البرشا
 
البوابةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ركبة رونالدوتحدث ضجة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ole
مـديـر الـمـوقـع
مـديـر الـمـوقـع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 65
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

مُساهمةموضوع: ركبة رونالدوتحدث ضجة   السبت فبراير 16, 2008 12:40 am



قالت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن إصابة النجم البرازيلي "رونالدو" في مباراة فريقه "ميلان" الأخيرة ضد "ليفورنو" قد فتحت الأبواب لـ "أدريانو غالياني" نائب رئيس النادي من أجل التعاقد مع المهاجم الإيفواري "ديديه دروغبا" الموسم المقبل نظراً لصعوبة عودة "روني" للملاعب من جديد بحسب أحدث الأنباء .

ولكن أحد الأسباب التي قد تحول بين "دروغبا" و "ميلان" تتمثل في وجهة مدربه المفضل "جوزيه مورينيو" الذي قد يتوجه للبارسا الموسم المقبل بديلاً عن "ريكارد" وعليه فمن الأرجح أن يتبعه في وجهته كما أعلن في مناسبة سابقة عن ذلك .

وتمضي الصحيفة قائلة أن للبرازيلي "رونالدينيو" مساهمة قوية في هذا الشأن , فلربما يتجه "ميلان" للتعاقد معه خاصة بعد إنخفاض أسهمه في الفريق وإمكانية تحول مسار "دروغبا" للتعاقد مع البارسا للأسباب الآنفة الذكر , ولكنها قالت أن المفاوضات لازالت في بدايتها بين فريق "أنشيلوتي" و "روبيرتو دي آسيس" وكيل النجم البرازيلي الذي أظهر الكثير من بوادر التقرب من فريق العاصمة الصناعية الإيطالية .

ليس هذا فحسب بل أن الفرنسي "كريم بنزيمه" دخل قائمة المرشحين لخلافة "رونالدو" على الرغم من رفض "جان ميشيل أولاس" لفكرة مغادرة لاعبه للفريق , مما يعني أن "ركبة رونالدو" تسببت في إحداث الكثير من العمل ليس للأطباء فحسب بل لإداريي فريق "ميلان" كذلك .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ركبة رونالدوتحدث ضجة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكه برشلونه لـلأبد :: برشا للابد :: قسم اخبار برشلونه-
انتقل الى: